المنتدى الرسمي للنجم مهدي بحمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

عادل إمام في الأردن: أنا بحب الجزائر

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
samizizo

samizizo

الابراج : الاسد
الثعبان
تاريخ الميلاد : 25/07/1989
mms عادل إمام في الأردن: أنا بحب الجزائر V6da5c5arc0dtgmewnmw

عادل إمام في الأردن: أنا بحب الجزائر Empty
مُساهمةموضوع: عادل إمام في الأردن: أنا بحب الجزائر   عادل إمام في الأردن: أنا بحب الجزائر Emptyالإثنين مارس 01, 2010 3:52 pm

استغل الفنان عادل إمام المؤتمر الذي أقيم في الأردن ، للحديث عن برنامجه الجديد "أكاديمية الزعيم" وتحدث عن أزمة مصر والجزائر، مؤكدا أنه قومي عربي وأن حلم القومية العربية يسيطر علي أعماله وأنه يجب علي الشعب الفلسطيني أن ينتبه إلي أن إسرائيل تكبر وفلسطين تصغر .

وأضاف أنه لا يقبل أى شخص يسب الجزائر لأنه يحب هذا الشعب خاصة وأن الرئيس الجزائري "بوتفليقة " تربطه به علاقة طيبة، مؤكداعلي أنه يقدر شعب الجزائر وأنه أثناء أحد عروضه المسرحية في أحد المسارح هناك كانت توجد إصابات بسبب تدافع الجمهور الذواق حباً في مشاهدة المسرحية.

وعن الفن الهادف يقول:
لقد طلب مني الشيخ "خالد الجندي" في إحدى الحلقات أن أقدم فنا للمسلم الصحيح وكان ردي وقتها أنني أقدم فناً لكل الديانات "الإسلام والمسيحية واليهودية" وأن الفن المصري كان له تأثير كبير في كافة الشعوب العربية.

وفي نهاية حديثه عن القومية العربية يقول:
الشعب الجزائري والشعب المصري شقيقان رغم المهاترات.

أكد الزعيم أن صديقه "محمود قابيل" كان من أبطال حرب أكتوبر 73 وأكد له أن قائده في ذلك الوقت كان جزائرياً .

في الوقت نفسه أكد الزعيم أن ما يحدث علي الساحة العربية شأن سياسي وأن ما حدث في مباراة كرة القدم هو تعرية لعلاقات الدول العربية بعضها ببعض وأن الدول العربية دائما بها مشاكل في اليمن والسعودية ومصر والجزائر وفلسطين وحرب أهلية في السودان والعراق الجريح.. الشعوب العربية في منعطف خطير دعونا باسم الحب والإنسانية نتكاتف.

بعدما انتهي المؤتمر الصحفي توجه نجوم الفن الذين حضروا المؤتمر وأعضاء لجان تحكيم في البرنامج ميرفت أمين و"لبلبة " والإعلامي عماد لطفي والفنان الكويتي عبد العزيز المسلم إلى مائدة العشاء وكانت المفاجأة هو احتفال الجميع بعيد ميلاد الفنانة "ميرفت أمين ".

من جهتها أعربت ميرفت أمين عن سعادتها بهذا المشروع مشيرة إلى أنه ليس بغريب علي "عادل إمام " فقد قدم وجوها جديدة أصبحوا نجوما الآن في الكثير من أعماله خاصة وأنه متابع جيد وحريص علي عمله وما يقدمه للجمهور، فهو شخص ذواق مشيرة إلى إنها سعيدة بالتعاون معه .

أكدت الفنانة لبلبة أنها سعيدة بمشاركة الزعيم ضمن "لجنة التحكيم" رغم إنها تمر بأزمة صحية لكنها آثرت الحضور إلي "عمان" لدعم المشروع وكشف مواهب حقيقية.
روح مهدي بحمد

روح مهدي بحمد

الابراج : العذراء
الديك
تاريخ الميلاد : 22/09/1993
mms عادل إمام في الأردن: أنا بحب الجزائر Mnawy-d909423353

مُساهمةموضوع: رد: عادل إمام في الأردن: أنا بحب الجزائر   عادل إمام في الأردن: أنا بحب الجزائر Emptyالثلاثاء مارس 02, 2010 6:14 am

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
lydou007

الابراج : الجدي
الديك
تاريخ الميلاد : 22/12/1993

مُساهمةموضوع: رد: عادل إمام في الأردن: أنا بحب الجزائر   عادل إمام في الأردن: أنا بحب الجزائر Emptyالثلاثاء مارس 02, 2010 6:22 am

ولد الفار حفار
folle de mahdi

الابراج : العقرب
الديك
تاريخ الميلاد : 08/11/1993
mms عادل إمام في الأردن: أنا بحب الجزائر V6da5c5arc0dtgmewnmw

مُساهمةموضوع: رد: عادل إمام في الأردن: أنا بحب الجزائر   عادل إمام في الأردن: أنا بحب الجزائر Emptyالثلاثاء مارس 02, 2010 6:37 am

tu restra e"za3im pour tjrs...!!!!!
vive adel imama..!!!!
pippo yayo

pippo yayo

الابراج : الدلو
الماعز
تاريخ الميلاد : 23/01/1992
mms عادل إمام في الأردن: أنا بحب الجزائر Je1wrc23t6nrywv1ra4u

مُساهمةموضوع: رد: عادل إمام في الأردن: أنا بحب الجزائر   عادل إمام في الأردن: أنا بحب الجزائر Emptyالخميس مارس 04, 2010 4:18 pm

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

عادل إمام في الأردن: أنا بحب الجزائر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» §§... انها الجزائر...نعم الجزائر ...وتحيا الجزائر...§§
» القبض على إمام في حالة تلبس بممارسة الشذوذ الجنسي داخل المسجد العتيق
»  غاده عادل 2010
» عادل محمود: أول مرة أمسك بيد فتاة كليب
» الزعيم عادل امام بيرقص مع تامر حسني